Politiker und Wahlen, Wählen Sie frei, Äußern Sie aktiv Ihr demokratisches Recht, Online-Referendum
Usama al-Nujayfi

مكتب اسامة النجيفي: قرار تأجيل انتخابات مجالس المحافظات في نينوى والانبار "سيئ

Usama al-Nujayfi 25%

button ElectionsMeter.com

 

وصف مكتب رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي، قرار الحكومة العراقية 'بتأجيل انتخابات مجالس المحافظات في نينوى والانبار' بالسيئ في مقاصده وفي توقيته ومبيت في اعلانه وتنفيذه، مشيراً الى ان القرار جاء على ذمة ضعف الوضع الامني، في حين تؤكد الوقائع ان بغداد تتعرض يوميا الى حملة تهديم وتدمير وتجريم منظم تفوق في حجمها وقوتها ما تتعرض لها هاتين المحافظتين.



وقال بيان لمكتب النجيفي تلقت (الوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الثلاثاء: بينما كانت المئات من ابناء شعبنا الصابر تتساقط بين شهيد وجريح في واحد من اشد ايام العراق دموية وفي برهان من اشد البراهين دلالة على عمق الفشل المنكر الذي تضلع فيه الحكومة واخفاقها في حماية المواطنين وهو اول واجباتها، تصر الحكومة على ركوب العزة بالاثم فتواصل استهانتها بالدم العراقي وبالارادة العراقية وتجنح الى قرار سيئ في مقاصده وفي توقيته، ومبيت في اعلانه وتنفيذه، فتعلن تأجيلها انتخابات مجالس المحافظات في نينوى والانبار على ذمة ضعف الوضع الامني فيهما، في حين تؤكد الوقائع على ان بغداد العاصمة تتعرض يوميا الى حملة تهديم وتدمير وتجريم منظم تفوق في حجمها وقوتها ما تتعرض لها هاتين المحافظتين.

...

 

 

19-03-2013

اقرأ المزيد: www.sotaliraq.com

2013-04-05


amalia -
Markierenno spam

ElectionsMeter ist nicht verantwortlich für den Inhalt des Arguments. Bitte wenden Sie sich immer an den Autor des Textes. Jeder Text, der in ElectionsMeter veröffentlicht wird, sollte den Namen des Autors und den Verweis auf die ursprüngliche Quelle beinhalten. Die Nutzer sollten das Gesetz über den Schutz des Urheberrechts berücksichtigen. Bitte lesen Sie sorgfältig die Nutzungsbedingungen der Website.

Zurück zur Abstimmung: > Iraq > Politiker > Usama al-Nujayfi
 
load menu