Politiker und Wahlen, Wählen Sie frei, Äußern Sie aktiv Ihr demokratisches Recht, Online-Referendum
Iraqi National Accord

بيان صادر عن حركة الوفاق الوطني العراق

Iraqi National Accord 40%

button ElectionsMeter.com

 

تأسف حركة الوفاق الوطني على جريمة اطلاق النارعلى المتظاهرين في محافظة الكوت الذينمارسوا حقهم الدستوري لان الدستور العراقي يكفل حق التظاهر وحرية التعبير عن الرأيبشكل سلمي وقانوني.  وانطلاقاً من الدستور فأن حركة الوفاق تؤكد على حقالمواطنين في التعبير عن رأيهم وقناعاتهمومعاناتهم ومشاكلهم في تظاهرات سلمية قانونية وعبر الاعلام الحر والالكتروني(الانترنيت)، كما وتطالب الحركة بما يلي:


1- تؤكد حركة الوفاق على المطالب التالية وتتمنى على ابناء شعبنا الكريم من المتظاهرين الذين يعبرون سلماً عن معاناتهم أن يحترموا القانون والسلم وعدم اللجوء الى اي شكل من الاشكال التي تؤدي الى أتلاف الممتلكات العامة أو الخاصة والخروج على القانون والاعراف.

2- نطالب الحكومة بالتجاوب مع المطالب المشروعة للمتظاهريين وعدم أستعمال القوة والعنف في معالجة المشاكل وتعميق المفاهيم الديمقراطية والدستورية من خلال التصدي فقط لمن يحاول القاء الأذى او الخروج عن القانون.

...

 

 

17/02/2011

الكاتب: اعلام القائمة

قراءة المقالة كاملة : www.aliraqiah.com

26.02.2011


amalia -
Markierenno spam

ElectionsMeter ist nicht verantwortlich für den Inhalt des Arguments. Bitte wenden Sie sich immer an den Autor des Textes. Jeder Text, der in ElectionsMeter veröffentlicht wird, sollte den Namen des Autors und den Verweis auf die ursprüngliche Quelle beinhalten. Die Nutzer sollten das Gesetz über den Schutz des Urheberrechts berücksichtigen. Bitte lesen Sie sorgfältig die Nutzungsbedingungen der Website.

Zurück zur Abstimmung: > Iraq > Parteien > Iraqi National Accord
 
load menu