Politiker und Wahlen, Wählen Sie frei, Äußern Sie aktiv Ihr demokratisches Recht, Online-Referendum
Al Wifak Al Jomhouri

بيان الحزب الجمهوري إثر الإعتداء على أحمد نجيب الشابي

Al Wifak Al Jomhouri 50%

 

بيان الحزب الجمهوري إثر الإعتداء على أحمد نجيب الشابي

و تمثل الإعتداء في اعتراض مجموعة سلفية مسلحة بالهراوات و الحجارة للسيارة المقلة للأستاذ الشابي و مرافقيه و قطع الطريق أمامها و مباشرة التهجم اللفظي على الأستاذ الشابي و الإعتداء باللكم على مرافقيه ، فيما انهال البعض الآخر بالعصي على أبواب السيارة في محاولة لفتحها و الإعتداء على الأستاذ نجيب الشابي، و قد نجح مرافقوه في الإفلات من هذه العصابة التي لاحقت السيارة بوابل من الحجارة تسبب في إلحاق أضرار مادية بالسيارة و تهشيم الواقي الزجاجي الخلفي.

و نجح الأستاذ نجيب الشابي و مرافقيه في الوصول إلى منطقة الحرس الوطني بجندوبة وتقدموا ببلاغ في الاعتداء مطالبين... باتخاذ الإجراءات الضرورية التي يقتضيها الظرف وقد وفر أعوان الحرس سيارتين لمرافقتهم و حمايتهم إلى خارج ولاية جندوبة

...

 

 

publié le 12/07/2012

lire l'artice complet: www.tuniscope.com

2012-08-11


amalia -
Markierenno spam

ElectionsMeter ist nicht verantwortlich für den Inhalt des Arguments. Bitte wenden Sie sich immer an den Autor des Textes. Jeder Text, der in ElectionsMeter veröffentlicht wird, sollte den Namen des Autors und den Verweis auf die ursprüngliche Quelle beinhalten. Die Nutzer sollten das Gesetz über den Schutz des Urheberrechts berücksichtigen. Bitte lesen Sie sorgfältig die Nutzungsbedingungen der Website.

Zurück zur Abstimmung: > Tunisia > Parteien > Al Wifak Al Jomhouri
 
load menu